BREAKING NEWS
Search

Popcorn Time

السلام عليكم روحمة الله وبركاته


Popcorn Time

إذا كنت مِن مَن يحب مشاهدة الأفلام مباشرة من حاسوبه الشخصى أو حتى عبر التيلفزيون المرتبط بالانترنيت فأنت بالتأكيد ستتعرف اليوم عن تطبيق سيوفر لك الوقت في البحث وحتى وقت التحميل، وستكون جميع الأفلام في حاسوبك على بعد نقرة أونقرتين لتستمع بأفلامك المفضلة بشكل يسير ودون تعقيد .

Popcorn Time هو تطبيق صمم بهدف السماح لأي شخص لمشاهدة فيلم من خلال حاسوبه الشخصي دون تعقيدات التطبيق يستعمل مواقع التورينت كقاعدة أفلام . هذا التطبيق الجميل يغنيك عن تثبيت أي إضافات أو تطبيقات أخرى .هذا البرنامج الصغير يستعملAPI الخاص بموقع YIFY لتحميل الأفلام ، و OpenSubtitlesلإضافة الترجمة لتلك الأفلام ، ويستخدم أيضا TheMovieDB للحصول على البيانات الوصفية التي تحتوي على المعلومات والملصقات عن الفيلم. بالاضافة إلى كل هذا ، التطبيق هو مفتوح المصدر ويمكن الوصول إلى كوده البرمجي من صفحته على موقع GitHub


التطبيق بسيط جدا ومصمم بشكل جيد.هناك خانة للبحث ،كذلك الأفلام مصنفة جيدا حسب مجالها . بالنسبة مشغل الفيديو الذي يستعمله هذا البرنامج فهو يشبه إلى حد كبير مشغل اليوتيوب يتميز هو كذلك بالبساطة . ومن خلاله يمكنك اختيار الترجمة المناسبة لك والتحكم في حجم الخط :)

التحميل من الموقع الرسمي

 بوب كورن
أتمنى أن ينال إعجابكم في أمان الله



nanomag

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus.


0 thoughts on “Popcorn Time